الرحلة العلاجية إلى تركيا للتجميل

الرحلة العلاجية إلى تركيا للتجميل

تعتبر تركيا الأختيار الأول للعرب الراغبين في الجراحات والعلاجات التجميلية حيث تتعدد به الخدمات التجميلية لتشمل الفيلر والبوتوكس لعلاج التجاعيد وشد الوجه وخدمات تجميلية من علاج الوجه وبشرة الجسم، و علاج حب الشباب وعيادة البكيني وإزالة الشعر بالنسبة للجسم والوجه، وإزالة الشامات والجراحات البسيطة والبوتوكس لعلاج التجاعيد وشد الوجه وبالأخص حول العين والجبين.

الجراحات التجميلية البسيطة، وعلاجات التنحيف عن طريق شفط الدهون وتقنيات التدليك بأحدث الأجهزة للقيام بالمساجات للإسترخاء والإستجمام.

https://www.magicaesthetic.com/


خدمات تجميلية: جراحة الترميم لعلاج تشوهات الوجه وإعادة تأهيل الصدر و أيضاً إعادة تأهيل بقية أجزاء الجسم وكذلك بعد التعرض للحروق.

التجميل بالليزر: يشمل إزالة الشعر من الوجه والجسم بالكامل بالليزر، والعلاجات بشرة الجلد، وأيضاً إزالة البقع على الجلد بالليزر، بالإضافة إلى علاج السليولايت.

استخدامات الليزر بشكل واسع تظهر في: الفركشنال ليزر لعلاج آثار حب الشباب، ، تكبير الشفاه، تقشير الوجه، علاجات السيلويت الصنفرة، شد الوجه والذقن بالليزر، الهالات السوداء علاج الدوالي، إزالة الشعر، اليزر لإزالة الوشم، الصنفرة . 

https://twitter.com/magicaesthetic1


* علاجات إعادة الشباب لبشرة الجسم:

- علاج الكلف والنمش نتيجة التعرض للشمس والأشعة الفوق بنفسيجية ،إعادة لون الجسم الطبيعي واستخدام تقنية التبييض والتقشير وإزاله خلايا الجلد الميت، علاج الحبوب، علامات التقدم بالعمر.

- تبييض الأسنان بأستخدام احدث التقنيات كاللومينير والفينير، وكذلك الليزر في علاج مشاكل اللثة.

- عيادات والمراكز الطبية في تركيا لديها اقسام نسائية خاصة تحت إشراف طاقم طبي نسائي يحرص على تقديم أفضل العلاجات والرعاية الطبية الحديثة. 

https://www.facebook.com/magicaesthetic1/


* تكلفة عمليات التجميل في تركيا؟

تحديد التكلفة المادية لعمليات التجميل يعتمد على الكثير من العوامل، منها المركز الذي تجري الجراحة التجميلية، والتجهيزات الطبية ومستوى الإقامة فيه، وأيضاً كفاءة الطبيب وشهرته وعدد العمليات التي قام بإجرائها، طبيعة الحالة والنتائج المطلوب الحصول عليها، تعتبر إسطنبول بشكل عام من الدول الاقتصادية التي تحظي بمكانه كبيرة في عالم الطب التجميلي بالإضافة إلى شهرتها الواسعة في مجال السياحة.

https://www.instagram.com/magic_aesthetic/


تتمتع تركيا بشهرة كبيرة وأداء جيد في عمليات التجميل مؤخراً، ويسعى الكثيرين من العرب في الحرص على زيارة عيادات التجميل بها لما تقوم بتوفير برامج شاملة للعلاج تتضمن تذاكر الطيران والمواصلات والإقامة، بالإضافة إلى بعض التسهيلات الخاصة مثل مرشد سياحي يجيد لغة المريض ليسهل التواصل بالإضافة إلى تقديم جولات سياحية أثناء رحلة العلاج، لذلك تعد من الدول الجاذبة جداً في العلاج التجميلي الحديث.

بالنسبة للإقامة في تركيا وخاصة اسطنبول فهي واحدة من أهم المدن التجارية والسياحية إلا إنها لا تمثل عائق حيث تتباين الأسعار تبعاً لمستوى الفندق وتجهيزاته وسواء كان ملحق بمنتجع سياحي يشمل العديد من الأنشطة المبهجة للسائح خلال فترة علاجه وجودة الخدمة، أما حاجز اللغة فهو أمر بسيط لأن غالبية المراكز العلاجية في تركيا توفر خدمة مرشد سياحي يرافق المريض أثناء رحلته العلاجية، أما الطعام فهو من الأشياء الجيدة لأن المطبخ التركي يشابه كثيراً المطبخ الخليجي والعربي، تمتاز تركيا بأنها تجمع بين الثقافة الأسلامية في العصور العثمانية وبين الحضارة الغربية نظراً لموقعها بين قارة اوربا وآسيا يجعلها دوله فريدة ووجهه سياحية مميزة لكل من يرغب في الجمع بين السياحة العلاجية والترفيهية.

لمزيد من المعلومات يشرفنا زيارتكم على الرابط :
 

http://magicaesthetic.com

و ملئ الاستمارة الخاصه بالموقع

ويمكنكم التواصل مع المنسق العام على الرقم :

00905369726875

Whatsapp \ Viber \ Call

ومتابعتنا على :

Google Plus - Youtube - Facebook - Twitter - InstagramFlickr - Tumblr

تعليقات