خدمات خاصة للعرائس من كبرى عيادات الطب التجميلي.

خدمات خاصة للعرائس من كبرى عيادات الطب التجميلي

تعاني كثير من البنات وخاصة المقبلات على الزواج من نحافة الوجه وبالتالي تشعر بالضيق وإنعدام الثقة خاصة في بداية حياة جديدة، تستاء كثير من النساء التي تعاني من وجه رفيع وبشره مرهقة و شحوب بالوجه و بهتان وتغيير لون البشرة، وترى في ذلك حرجاً أمام الآخرين، وتبحث حول كيفية إعادة شكلها الطبيعي أو التخلص من نحافة الوجه من خلال ما يعرف تسمين أو نفخ الوجه، حيث أن جمال الوجه يستحوذ على تفكير كل امرأة أكثر من أي منطقة أخرى من جسدها حيث أن صحة الجسم تبدأ من جمال الوجه.

https://www.facebook.com/magicaesthetic1/

غالبية من يعانون من نحافة الوجه تتراوح أوزانهم بين 40-50 كيلو جرام، ولكن الجزء الأخر من يخضعون للحمية الغذائية نتيجة السمنة.

* ما هي عمليات التخلص من نحافة الوجه (نفخ الوجه)؟

المقصود بها استعادة نضارة الوجه وجاذبيته وإطلالته الشبابية، والتخلص من التجاعيد، والحفاظ على شباب البشرة، ويوجد الكثير من العمليات العلاجية التي تساعد على التخلص من رفع ونحافة الوجه أو ما يعرف ب (تسمين الوجه) ومن أكثرها تداولاً هي عمليات الحقن الموضعي للوجه، ويوجد أيضاً بعض الجراحات التي تقوم بزراعة منغرسات في الوجه وهذه الجراحة تدوم مدتها طويلاً.


* أهم اسباب نحافة الوجه:

- العوامل الوراثية.
- الإصابة بالأنيميا ونقص الحديد بالجسم.
- التوتر والإرهاق الشديد.
- إضطراب أو قلة النوم.
- عدم تناول الغذاء الصحي المتوازن.

- النساء التي تتبع نظام حمية التخسيس للتخلص من السمنة ولكنها تؤثرعلى شكل الوجه حيث يظهر شحوب ملحوظ بصورة غير مرضية كنتيجة طبيعية لخسارة كميات كبيرة من الدهون وفقدان الوزن خلال الحميات الغذائية، الأمر الذي يصل في بعض الأحيان إلى بروز عظام الوجه.
 
ينصح كبار أطباء الطب التجميلي والتغذية في اسطنبول بضرورة التوازن في الغذاء بين الخضروات والفاكهة الغنية بكافة الفيتامينات والبروتينات والمعادن ومضادات الأكسدة اللازمة لبناء الجسم والحفاظ على كافة الوظائف الحيوية به وتنشيط الدورة الدموية، وممارسة الرياضة كي يتثنى للجسم وبشرة الوجه ان تتنفس بشكل يحافظ على تناسق ونضارة الجلد.

ويوجد حالات تعاني من النحافة الوجه بشكل ملاحظ يستدعي التدخل التجميلي تحت إشراف أفضل جراحي التجميل حيث يعتبر من أقوى وأفضل العلاجات للتخلص من تجويف الجلد وبروز عظام الوجه وإعادة الحيوية للبشرة والتخلص من النحافة نهائياً.

ولأن كل النساء ترغب أن ترى وجهها نضر خالي من التجاعيد و الندوب والبهتان والنحافة تتعدد الطرق بين الطبيعية والتجميلية حسب أفضل أراء أطباء التجميل في تركيا من أفضل مراكز العلاج التجميلي في اسطنبول.

https://www.magicaesthetic.com/


* الطرق التجميلية للتخلص من نحافة الوجه:

• الفيلر

هو مادة تستخدم للتعبئة تحت الجلد، وتستخدم لغرضين أساسيين:
 
- النفخ والتكبير، فالكثير من النساء يعانين من نحافة وشحوب بالوجه.

- إخفاء التجاعيد والندبات، والتجاعيد ما هي إلا نقص في مادة الكولاجين تحت الجلد وبالتالي تحدث الفراغات وتظهر التجاعيد، ويُستخدم الفيلر في هذه الحالة لملئ تلك الفراغات وبالتالي تختفي التجاعيد.

https://www.instagram.com/magic_aesthetic/


* مميزات الفيلر:

- يعتبر من الإجراءات الآمنة إلى حد كبير، حيث أنها تقنية غير جراحية ، كما أن المواد المستخدمة به طبيعية و آمنة.

- سرعة ظهور النتائج في الحال بعد الحقن.

- الحقن لا يسبب الألم في معظم الأحيان، إلا أنه يمكن استخدام كريم تخدير موضعي قبل حقن الفيلر للوجه.

- ليس له اثار جانبية ولا يسبب الإلتهاب.

- يجعل الوجه ممتلئ بصورة طبيعية لذا يعتبر حقن الوجه بالفيلر هو الخيار المناسب.
 
• الدهون الذاتية

نوع من أنواع الفيلر يتم حقنها وهي عبارة عن دهون مستخلصة من جسم الإنسان، تعتبر من أفضل الطرق لتسمين الوجه ، حيث أنها مادة طبيعية لا يتم معالجتها كيميائياً يتم أخذها من جسم الشخص ، ثم يعاد حقن الدهون للوجه مرة أخرى، يحتاج هذا النوع من الفيلر إلى إعادة الحقن مرة اخرى في مدة تتراوح من 6-12، كما أن تكاليفه عالية نظراً لوجود عملية شفط دهون سابقة لعملية الحقن، وهي عملية استخلاص الدهون الذاتية من منطقة أخرى بالجسم، إلا إنه فعال في علاج وملئ التجاعيد والخطوط والندوب على الوجه.

• حقن البلازما

عبارة عن حقن غنية بالصفائح الدموية المستخلصة من عملية فصل أحد مكونات الدم، ثم إعادة حقنها للمريض نفسه باستخدام خاصية الميزوثيرابي؛ حيث تحفز الحقن انقسام الخلايا الجذعية التي تعزز عملية تجديد الخلايا التالفة، وتحفز الجلد على إنتاج الكولاجين الذاتي، تعتبر حقن البلازما من أحدث الطرق المستخدمة في تقنيات الطب التجميلي وتجميل البشرة والتخلص من نحافة الوجه، بالأضافة إلى علاج العديد من الأمراض الجلدية، وتجديد خلايا الجلد، وتعزيز عملية إنتاج الكولاجين والبروتين، بشكل آمن، ودون حدوث أي مضاعفات جانبية.

* مميزات حقن البلازما للوجه:

- تمنح البشرة النضارة، والحيوية، والشباب، و تزيد قوة الجلد وتماسكه.

- تؤخر ظهور علامات التقدم في العمر.

- تمنع ظهور الخطوط الرفيعة في منطقة الجبين وحول العينين، وحول الفم.

- تغذي البشرة بالفيتامينات، والبروتينات، والمعادن المختلفة، تخفف آثار الندبات الناتجة عن حب الشباب.


• الكولاجين 

https://www.instagram.com/magic_aesthetic/

مادة يتم إستخراجها من جلد الأبقار و تحقن لملئ التجاعيد والخطوط والندوب على الوجه ويتم امتصاصه بشكل سريع في الجسم وتحقن في الوجه لنفخ الخدود المسطحة وإعادة النضارة إلى البشرة، ومن المعروف أن الكولاجين موجود بشكل طبيعي في جسم الانسان، ومع التقدّم في العمر تقلّ نسبته، مما يؤدي إلى ظهور التجاعيد وترهل البشرة، ويستمر مفعول حقن الكولاجين من 3 إلى 6 أشهر و ينبغي إعادة الحقن مرة اخرى.

* أبرز عيادات ومراكز التجميل في اسطنبول:

ماجيك إستاتيك للطب التجميلي هي الأنسب في تقديم أحدث تقنيات الطب التجميلي وخبرة واسعة من خلال أكفئ الأطباء لعلاج مشاكل البشرة بالإضافة إلى تقديم خدمات خاصة للعرائس كالعلاجات الحديثة للتخلص من نحافة الوجه وبثور البشرة وحب الشباب وكل ما يلزم العناية بجسمها وحتى للإستجمام، مثل التنحيف والتبييض والبوتوكس والفيلر ، وتجديد البشرة وإزالة الشعر غير المرغوب فيه من خلال تقنية الليزر.

لمزيد من المعلومات يشرفنا زيارتكم على الرابط :
 

http://magicaesthetic.com

و ملئ الاستمارة الخاصه بالموقع

ويمكنكم التواصل مع المنسق العام على الرقم :

00905369726875

Whatsapp \ Viber \ Call

ومتابعتنا على :

Google Plus - Youtube - Facebook - Twitter - InstagramFlickr - Tumblr

تعليقات