دور الليزر في إعادة الشباب للبشرة

دور الليزر في إعادة الشباب للبشرة

يدخل الليزر في الكثير من العمليات العلاجية بعضها يحقق نجاح كبير والبعض الآخر يحتاج لتقنيات أخرى كالحقن سواء بالبلازما أو الفيلر أو البوتكس أم الخضوع للجراحة التجميلية وهي آخر الحلول وتحقق نتائج جيدة في حالات عديدة مثل حالات إنقاص الوزن، شفط الدهون، نحت الجسم، زراعة الشعر، تصغير الأنف، تصغير وتكبير الثدي.

https://www.instagram.com/magic_aesthetic/


* أهم مميزات تقنية التجميل بالليزر:

يتم إجراءها للتخلص من آثار ترهلات الجسم عقب الحمل والولادة، ولتصغير الأرداف أو الثدي، كذلك في حالة ترهل جلد البشرة وعلاج آثار حب الشباب والبقع والنمش والكلف ولكن يجب استخدام جهاز الليزر الذي يتوافق مع طبيعة الجلد ولونه لأن ذلك يسهم في نجاح اللليزر في علاج مثل هذة الحالات.

* أكثر الجراحات الشائعة وتحقق نتائج جيدة بالأستعانة بالليزر:

شفط الدهون بالليزر:

يتم إزالة الدهون في أماكن مثل الفخذين والبطن والخواصر وكذلك يمكن أن يتم إجرائها في منطقة الفخذين أو الثدي وتعتبر تقنية شفط الدهون باستخدام الليزر واحدة من التقنيات المتطورة عن شفط الدهون باستخدام عمليات الجراحة والتي كانت تجري تحت التخدير العام وبإستخدام الليزر يمكن أن تتم هذه العملية تحت تأثير التخدير الموضعي من خلال استخدام أجهزة ليزر دقيقة جداً وبأطوال أمواج يمكنها أن تذيب الدهون ضمن المنطقة المحددة بدقة دون أي أضرار جانبية.

إستخدام الليزر(التقشير الكميائي):

https://twitter.com/magicaesthetic1


إزالة الطبقات السطحية من الجلد لأعمق طبقات البشرة حيث يضفي على جلد الحيوية، ويبقى خالي من البقع والنمش وآثار حب الشباب ، والكلف الناتج عن التعرض لأشعة الشمس الفوق بنفسيجية والوحمات الجلدية غيرها من المشاكل التي تصيب البشرة .
 
حب الشباب واحدة من المشاكل الجلدية التي تؤرق الكثيرين من لحظة ظهورها وحتى اختفائها، حيث لا يتم اختفاء حب الشباب من البشرة على الوجه إلى بعد أن يترك أثرًا على الوجه، وهنا يكون الضرر النفسي المزعج للكثيرين، ضمن مراكز التجميل ثم أخيراً التوصل لطريقة فعالة في التعامل مع الآثار التي يخلفها حب الشباب من حيث استخدام تقنية الليزر والتي تعمل على تقشير المنطقة المتقرنة من أجل أن تقوم بتجديد نفسها.

https://www.instagram.com/magic_aesthetic/


يساهم الليزر كتقنية حديثة في إزالة التجاعيد وعمليات إزالة الرؤوس السوداء وكذلك معالجة مشاكل الشعر والكثير من الخدمات الأخرى التي بات بإمكانكم الحصول عليها عند قيامكم بزيارة تركيا وإجراء عمليات التجميل في ماجيك إستاتيك أشهر مراكز الطب التجميلي.

عمليات إعادة الشباب لبشرة الوجه:

مع التقدم في العمر يحدث ترهلات بالجلد، لكن مع أحدث تقنيات الليزر يمكن تصحيح ترهل جلد الوجه، والتخلص من التجاعيد وخاصة ترهلات الجفون والعنق، وإزاله الطبقات المترهلة والجلد الزائد.

إزالة الشعر الزائد بالليزر:

https://www.facebook.com/magicaesthetic1/

يعتبر إزالة الشعر الزائد بالليزر وسيلة فعالة وأفضل الوسائل في التخلص من الشعر الزائد وخاصة الشعر أسفل الجلد الذي يعتبر من الأمور التي تزعج المراة وتشعرها بالضيق.

عملية تصحيح النظر بالليزر:

https://twitter.com/magicaesthetic1

يساهم الليزر بشكل جيد في علاج الكثير من حالات ضعف النظر، وتصحيح البصر والأستغناء نهائياً عن النظارة التي يتضايق منها الكثير من حالات ضعف النظر.

https://www.instagram.com/magic_aesthetic/

تتوقف فعالية الليزر تبعاً لكفاءة الطبيب ومركز التجميل ومدى ملائمة الجهاز مع طبيعة البشرة ليعطي نتائج جيدة وقد تحتاج نسبة من الحالات لتقنيات أخرى يحددها أخصائي الطب التجميلي.

لمزيد من المعلومات يشرفنا زيارتكم على الرابط :
 

http://magicaesthetic.com

و ملئ الاستمارة الخاصه بالموقع

ويمكنكم التواصل مع المنسق العام على الرقم :

00905369726875

Whatsapp \ Viber \ Call

ومتابعتنا على :

Google Plus - Youtube - Facebook - Twitter - InstagramFlickr - Tumblr

تعليقات