تجميل طيات الجلد المترهل على الجفن

جراحة تجميل الاجفان فيها يتم إزاله الأنسجة الدهنية على الجفن العلوي والسفلي ، وإعطائها مظهر شبابي مليئ بالحيوية والشباب.
كما ان أخصائي جراحة التجميل هو الذي يخطط ويحدد ما اذا كان هناك الحاجة لعملية جراحية ، يجوز له أيضا أن يوصي بنوعية الإجراءات لرفع الحاجبين نظراً لارتباط حركة كلاً من الجفن والحاجب سوياً، والتي تمتد من الجلد على جبهتك وإزالة التجاعيد حول عينيك.


او بسبب ظهور ترهلات بالغى على شكل أكياس وهالات تحت العيون. هذه الأكياس تمنح الوجه مظهراً متعباً عديم الجاذبية. هذا يحدث بسبب ضعف الأنسجة وفقدانها لجزء كبير من حجمها, يكون ظهور هذه الأكياس مصحوباً بترهل وسط الوجه، بالإضافة لتكون جلد زائد وضعف في الجلد. خلال الجراحة يتم تشكيل الأنسجة الدهنية من جديد، وتزال أكياس الدهون والجلد الزائد، وتتم تقوية العضلات الموجودة تحت الجلد.



جراحة تجميل الجفون ...كيف تتم؟
يقوم الجراح برسم و تحديد خطوط التجاعيد على الجفن العلوي لإخفاء آثار هذا الإجراء. بعد عمل شق ، سيتم إزالة الرواسب الدهنية والعضلات والجلد المترهل الزائد. ومن أجل تقليل الندب ، سيتم غلق الشق بشكل تجميلي لكي تختفي اثار العملية.



وسيتم إجراء شق في قاعدة الرموش على الجفن السفلي لاخفاء الشقوق. ستتم إزالة رواسب الدهون والعضلات والجلد الزائد ثم تغلق تماما مع غرز ضئيلة. إذا كانت المشكلة هي الدهون فقط في العين ، يكون الشق في داخل الجفن السفلي. وتستغرق العملية ساعة أو ساعتين في الظروف العادية.

تقوم جراحة تجميل الجفون على :
إستخراج الدهون الذاتية من جسم المريض من اجزاء مختلفة بالجسم مثل كالبطن أو الفخذين وإعادة حقنها مرة أخري في المنطقة المترهلة. ويمكن حقن كميات كبيرة وتتم العملية تتم بحذر وتحت تعقيم كامل لمدة حوالي ساعة . كما يمكن أن يستخدم الحقن (الدهون الذاتية) ايضا لعلاج تجاعيد الوجه وعلاج الندبات وكل مشاكل الوجه وحب الشباب.

ارشادات ونصائح ماجيك استاتيك افضل المراكز الطبية والتجميلية في تركيا


لمزيد من المعلومات يشرفنا زيارتكم على الرابط :

http://magicaesthetic.com/

و ملئ الاستمارة الخاصه بالموقع

ويمكنكم التواصل مع المنسق العام على الرقم :

00905369726875

Whatsapp \ Viber \ Call

ومتابعتنا على :

Google Plus - Youtube - Facebook - Twitter - InstagramFlickr - Tumblr

تعليقات